الجمعة، 14 سبتمبر 2012

الدفاع عن الرسول والرايات السود

من بعد الاسائه للرسول الكريم صلي الله عليه وسلم والكل شايف الرايتيان دول في كل حته وزنجه زنجه ودار دار علي راي ^_^معمر^_^
وكتير من البلاوي واللي مش فاهمين
امثال الفريق شفيق اللي قال













احمد شفيق مرشح رئاسة الجمهورية من جانبه وجه رسالة قوية لأصحاب الرايات مفادها أن مصر لن ترفع الرايات السوداء التى يحملها التطرف، ولن ترفع سوى علمها المرفوع فوق مؤسساتها الدستورية، ومطالبًا شباب مصر ألا يرفعوا راية أخري غير رايته. 

ويقصد بيها القاعده و طالبان والجماعات الجهاديه 

وللرايات السود ليها احدايث عن النبي صلي الله عليه وسلم


فمن أشهر هذه الأحاديث ، حديث ثوبان – رضي الله عنه - قال: قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم: "إذا رأيتم الرايات السود قد جاءت من خراسان فأتوها، فإن فيها خليفة الله المهدي". 



وكذلك ما روي عن عبد الله بن مسعود رضى الله عنه: قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم-: "إنا أهل بيت اختار الله لنا الآخرة على الدنيا، وإن أهل بيتي سيلقون بعدي بلاء وتشريداً وتطريداً، حتى يأتي قوم من قبل المشرق، معهم رايات سود، فيسألون الخير، فلا يُعطونه، فيقاتلون فيُنصرون، فيُعطون ما سألوا، فلا يقبلونه، حتى يدفعوها إلى رجل من أهل بيتي، فيملؤها قسطاً، كما ملؤوها جوراً، فمن أدرك ذلك منكم، فليأتهم ولو حبواً على الثلج". 



هي كل حاجه الشباب يجي يعملها  الناس هتقول عليها ارهابين وجهادين ومتعصبين
الشباب رافع الرايات السودا قدوة بالرسول مش قدوة بطالبان زي ما انتو عايزين تصوروا للعالم


*معلومه :- كان للرسول رايات ومنها الرايه السوده وهي الرايه اللي فتح بيها مكه صلي الله عليه وسلم

وعديها  خلي مثلا الرايات دي مليهاش اي صله بالرسول صلي الله عليه وسلم وملهاش دعوة بالعباسيين 
وليها دعوة بالقاعده وطالبان هتكون كل الملايين دي تمثل القاعده او طالبان  طب ده علي كده تكون مصر اخطر من افغانستان وتبئا هي معقل القاعده وطالبان ويبئا تلات تربعنا ارهابين^_^
اقرأ المزيد