السبت، 22 سبتمبر 2012

اثباتات الغرب بان محمد رسول الله

حادثة أثارت علماء القرن الحادي والعشرين ولم يجدوا لها 

تفسيرا لكن النبي صلي 

الله عليه وسلم فسرها من ألف أربعمائة عام :


حالة نادرة جداً

قبل فترة ولدت طفلة شقراء ذات عيون زرقاء لأبوين أسودين، وهي حالة نادرة جداً، حيث وصف الوالدان الدهشة التي اعترتهما لدى ولادة الطفلة بقولهم: "جلسنا كلانا نحدق فيها بعد الولادة." وحيرت الحالة العلماء المختصين في الجينات الوراثية إذ أن الوالدين لا ينحدران
... من عرقية مختلطة. ووصف البروفيسور براين سكايز، رئيس قسم الجينيات البشرية، الحالة بأنها "استثنائية".
ويقول البروفيسور براين سكايز: حتى يكون الطفل أبيض تماماً، لا بد أن يكون للوالدين أصولاً بيضاء.. وتفسير ذلك يمكن في الاختلاط العرقي حيث تحمل النساء جينات لبشرة بيضاء وأخرى سوداء، وبالمثل يحمل الرجل جينات مشابهة في حيواناته المنوية" [حسب مجلة تايم].
وقد استغرب العلماء من هذه الحالة وقالوا: "إن شعر الطفلة غير عادي للغاية. فحتى العديد من الأطفال الشقر لا يملكون شعراً أشقراً على هذا النحو عند الولادة." ورفض الأطباء نظرية أن تكون هذه الطفلة من فئة الأشخاص شديدي البياض جراء اضطرابات وراثية تصيب النظام الصبغي للبشرة - "البينو" "Albino - ولم يجدوا تفسيراً للحالة سوى أنها "نزوة جينية."
كيف نظر النبي الكريم لمثل هذه الحالات النادرة؟
في زمن الجاهلية حيث بُعث النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم، كان الاعتقاد السائد لدى معظم الناس أن أي امرأة تلد ولداً يختلف لونه عن لون أبويه لابد أن تكون زانية وأن الولد ليس ولده؟
وقد حدثت حالة مشابهة لما رأيناه زمن النبي الكريم.
فقد روى ابن عمر رضي الله عنه أن رجلا من أهل البادية أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال "يا رسول الله إن امرأتي ولدت على فراشي غلاماً أسود، وإنا أهل بيت لم يكن فينا أسود قط".
إنها حالة غريبة بالفعل أن تلد الأم طفلاً أسود لأبوين أبيضين، ولا يوجد في العائلة أي فرد أسود، ولذلك شك هذا الرجل بزوجته ولكن الإسلام علّمه ألا يتسرع في الحكم ويستشير المعلم الأول صلى الله عليه وسلم، والسؤال: كيف عالج النبي هذه القضية؟ وهل صحيح ما يدعيه بعض العلمانيين أن النبي كان يخاطب الناس بمفاهيم عصره سواء كانت صحيحة أم خاطئة؟
طبعاً في ذلك الزمن لم يكن أحد يعلم شيئاً عن نظرية الجينات والوراثة والهندسة الوراثية. ولكن النبي الرحيم خاطب هذا الأعرابي بلغة يفهمها وهي تطابق العلم الحديث مئة بالمئة!
قال النبي صلى الله عليه وسلم للأعرابي: هل لك من إبل؟ قال نعم، قال فما ألوانها؟ قال حمر، قال هل فيها أسود؟ قال لا، قال فيها أورق؟ قال نعم، قال فأنى كان ذلك؟ قال عسى أن يكون نزعة عرق، قال فلعل ابنك هذا نزعه عرق" [حديث حسن صحيح من صحيح ابن ماجه].
ومعني نزعة عرق (أنه يحتمل أن يكون للمولود جد أعلي فأخذ منه الطفل جيناته الوراثيه)
انظروا يا أحبتي إلى هذا العلم النبوي الرائع، لو تأثر النبي بثقافة عصره كما يدّعي هؤلاء الملاحدة، إذاً لأقر بأن هذا الولد ليس ابنه، ولكن هذا النبي الكريم لا ينطق عن الهوى، لأن الله تعالى هو الذي علمه.
وبالفعل وبعد أكثر من ألف وأربع مئة سنة تتكرر الحالة ذاتها وتنال استغراب الأطباء ودراستهم الدقيقة ويؤكدون أن الجينات يمكن أن تنزع أو كما يعبرون بقولهم: "نزوة جينية"، هذا ما عبّر عنه النبي بقوله: "عسى أن يكون نزعه عرق" وهذا يطابق تماماً أقوال العلماء اليوم... ألا يدلّ هذا الحديث الشريف على صدق هذا النبي الكريم؟
انصروا رسول الله وانشروا سنته ليعلم العالم كله ماهو الاسلام وما هو نبي الاسلام

اقرأ المزيد

طالَ ليلُ الردى وتمادى العِدا

اظن ان هذه القصيده من افضل القصائد المعبره عن حالنا نحن الامه العربيه والاسلاميه مساحتها اذا تجمعت الامه العربيه وحدها فكتن مساحتها =مساحه اوربا+استرليا امسا اذا اندمجت الاسلاميه مع العربيه فاننا نكون قد كبرنا عن افريقيا  او ساوينا مساحه  اسيا
متي ستتجمعين يا امه العرب ومتي ينتهي عهد التفرق والتشتيت
العالم كله تقدم الا نحن العرب فمتي يحين وقت الاتحاد



طالَ ليلُ الردى وتمادى العِدا
وغدا الظلمُ في عصرنا سيدا

طالَ ليلُ الردى وتمادى العِدا
وغدا الظلمُ في عصرنا سيدا 
فمتى سنرى الفجر يبدو متى
قد أُسيلت دماء واستبيحَ الحمى
وتعالى الصُراخُ يُشقُ السماء
فمتى يستفيقُ السكارى متى
قد سئمنا الكلام عن دعاةِ السلام

ومللناه ذلاً كذلِ النعام
فمتى يصدُقونَ الوعودَ متى 

شردوا شعبنا صادروا أرضنا
لقيت حتفها كلُ آمالنا
فمتى ستعودُ الطيورُ متى
كم حَصَانٍ بكت ذلها واشتكت
واستغاثت ولكنها أُسكت 

فمتى تسرجِ يا خيولُ متى

كم صغيراً قضى نحبهُ في الصبا
أيُّ ذنبٍ جناهُ ليلقى الجزاء
فمتى ستُداوى الجروحُ متى
أين ذاكَ الجسد أتُراهُ جمد
نشتكي كلَ داءٍ وما من أحد 
فمتى يتداعى الجمادُ متى
الرحى دائرة والخُطى عاثرة
وعلى كلِ وجهٍ رؤى حائرة
فمتى يسأم الذلُ منا متى

القصيده علي يوتيوب
اقرأ المزيد

غفير الشمعدان ودجال هذا الزمان


رزق الله امه العرب شعب ذي بأس وقوي ومن اصلب شعوب الارض وهم اسمهم الشوام وحصن الله وطن العرب بحصنان حصن في بلاد المصرين والحصن الاخر في بلاد الشام و توالت الليالي والايام  ومضت ايام الامجاد مع مجئ عائله من اوسخ اجناس التاريخ تدعي "عائله الاسد" وهو اسم علي غير مسمي عائله الغدر والخيانه والعماله
 الي ان وصل حكم تلك البلاد الي طاغيه جبار عاش شعبه في عهده في عصور الظلام رجعت بلد الشام التي تعد قوي عظمي  في العالم العربي والاسلامي  تقدمت كل بلاد العالم الا بلدان وهما الشقيقتان مصر والشام بفضل غباء  الحكام فهب الشعبان شعب مصر والشام لتنظيفها من البلاء وبالفعل نظف المصري ارضه من الوباء والشامي صابر علي الابتلاء
ولكن كلب الشام حيوان  وجيشه جبان 

ولكن الله رزق شعب الشام جيش لا يمكن به ان يستهان انه جيش البواسل كتائب الفاروق والاطهار
واحفاد الرسول وصقور الشام
هذا الحاكم الجبان خاض مع شعب جعل من ارضه مقبره لكل معتدي  فكر في الاعتداء عليه
لكن البغاه في هذا  العالم قد يكون عند بعضهم مبادئ ان لا يقتل طفلا او مراه اما انت يا بشار كخانازير بني صهيون  فقد خدعت العرب يا كلب الامريكان  و طهران وفار الروس وعبيد بوذا
قد قلت في يوما انك نظام العرب الممانع او نظام المقاومه ولكنك اثبت لنا انك غفير الشمعدان وانك دجال هذا الزمان وظهر هذا البرهان عندما كاد انك يدكك طيران اليهود
فوقفت كالكلب لا تجروء ان تنظر الي السماء اما علي شعب الابطال يا عديم الاحساس
تقتل وتذبح تعذب وتضرب انتك كلابك اخذكم الله
وكما قال الشاعر:-
اسد علي وفي الحروب نعامة          فتخاء تنفر من صفيرالصافر
ولكن اصبر الي عقاب الرحمن الرحيم وكما فعل في اصدقاء والمقبور والدك جحمه الله
حسني مبارك بمصر وزين العابدين بتونس وعلي عبد الله صالح باليمن والقذافي المجنون بليبيا 


وكما قال المظلومين:- يمهل ولا يهمل



ان فريت من كتائب الجيش الحر فاين ستذهب من الله وكتائب ملائكه الرحمن
اقرأ المزيد